الأربعاء، 15 يوليو 2015







الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنامن يهده الله فلا مضل له 
ومن يضلل فلا هادي له أشهد ان لا إله الا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا عبدهورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعهم بالإحسان الى يوم الدينربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــمربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل ليعقدة لساني يفقهوا قولي...


اخواني أخواتي زوار و متابعي Networks-Tube


**أقدم لكم أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع :**


1) تحويل المُستندات الورقية إلى رقمية – Office Lens

انتشرت تطبيقات تحويل المُستندات الورقية إلى رقمية بشكل كبير لجميع الأجهزة الذكية، فهي تستفيد من دقة الكاميرا العالية لإتمام هذه العملية، ومن بين التطبيقات المُميّزة يأتي تطبيق Office Lens من مايكروسوفت، والذي يتواجد ضمن قائمة أفضل تطبيقات متجر جوجل بلاي منذ فترة طويلة بفضل الدقة العالية التي يوفرها.


2) جهاز تحكم عن بُعد – SURE

تُوفر مُعظم الشركات المُصنعة لأجهزة التلفاز الذكي تطبيقات للأجهزة الذكية للتحكم بالتلفاز باستخدامها، لكن مُستخدمي أندرويد بإمكانهم تجربة تطبيق SURE المجاني والذي من خلاله يُمكن التحكم بأجهزة التلفاز الذكية بالاعتماد على شبكة واي فاي، كما يُمكن التحكم بأجهزة التلفاز العادية من خلال تقنية infrared للاتصال باستخدام الأشعة تحت الحمراء.


3) Hyperlapse

التطبيق الذي قبل أشارت إليه مايكروسوفت في العام الماضي أنها بصدد تطوير تطبيق لتصوير مقاطع الفيديو دون إهتزاز، هاهي مايكروسوفت وكما عودتنا تطرح تطبيقها Hyperlapse صاحب مهمة تصوير مقاطع الفيديو دون إهتزاز.
مع العلم أن التطبيق موجّه لعدد محدد من الهواتف والأجهزة الذكيّة ي، وبعد فترة من إصدار التطبيق تم تحديثه ليضيف بعض الخيارات الجديدة والدعم لبعض الأجهزة الأخرى، وأخيرًا التطبيق لحتى هذه اللحظة مطروح بمرحلته التجريبية بيتا، يمكنك تحميله بالإنضمام لمجتمع التطبيق.


تسجيل المكالمات – Yallo

بشكل افتراضي يُمكن الضغط على تطبيق الهاتف في أندرويد لإجراء أي مُكالمة بكل سهولة أو البحث عن مُستخدم، لكن تطبيق Yallo المجاني يُقدم ما هو جديد في هذا المجال من خلال توفير أداة لتسجيل المُكالمات مُدمجة بداخله، فبعد تشغيله يُمكن البحث عن المُستخدمين داخل سجل الأسماء أو يُمكن كتابة الرقم لإجراء المكالمة، بعدها يُلاحظ وجود زر Record لتسجيل المكالمة والعودة إليها فيما بعد.








تعليقات بلوجر
تعليقات دسكس
تعليقات الفيسبوك
صمم ب كل من طرف : جراي محمد