الجمعة، 17 يوليو 2015





الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنامن يهده الله فلا مضل له 
ومن يضلل فلا هادي له أشهد ان لا إله الا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا عبدهورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعهم بالإحسان الى يوم الدينربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــمربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل ليعقدة لساني يفقهوا قولي...


اخواني أخواتي زوار و متابعي Networks-Tube



**أقدم لكم تقنية تمكنكم من معرفة قالب و وردبريس اي موقع :**


تعتمد مواقع المحتوى في معظم الأحيان على برمجية “ووردبريس” WordPress الشهيرة، والتي تسمح لأي شخص عمل موقع محتوى ببساطة، ولكن ما يميّز بين موقع وآخر هو القالب الذي يتم استخدامه، فهناك مواقع تعتمد على قوالب مجانية، وأخرى تعتمد على قوالب مدفوعة.
قد يرغب بعض الأشخاص بمعرفة اسم القالب الذي يستخدمه موقع ما يعتمد على برمجية ووردبريس، ولهذا يمكن لهم اللجوء إلى موقع What WordPress Theme Is That، والذي يُتيح لأي مستخدم معرفة اسم قالب ووردبريس المستخدم في أي موقع إنترنت يعتمد على هذه البرمجية حصرًا.
طريقة استخدام الموقع بسيطة للغاية، فيجب على المستخدم بعد فتح الموقع أن يضع رابط المواقع الذي يعتمد على ووردبريس ويريد معرفة اسم القالب الذي يستخدمه، ليتم بعد ذلك وضع اسم القالب، مع احتمال وضع أسماء الإضافات التي يستخدمها الموقع المطلوب كذلك.



تعليقات بلوجر
تعليقات دسكس
تعليقات الفيسبوك
صمم ب كل من طرف : جراي محمد