الثلاثاء، 21 يوليو 2015







الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنامن يهده الله فلا مضل له 
ومن يضلل فلا هادي له أشهد ان لا إله الا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا عبدهورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعهم بالإحسان الى يوم الدينربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــمربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل ليعقدة لساني يفقهوا قولي...


اخواني أخواتي زوار و متابعي Networks-Tube



**أقدم لكم خدمة لتحويل صوركم الى صور كرتونية  :**

أعلنت الشركة المطورة لخدمة تحويل الصور الشخصية إلى رسوم كرتونية “فوتولاموس” Photolamus عن دعم اللغة العربية في موقعها على الإنترنت، إضافة إلى تطبيقها المتوفر على عدد من المنصات.
وقالت الشركة برسالة إلكترونية إن تطبيقها حاز المرتبة الأولى بين فئة التطبيقات الترفيهية على نظام “آي أو إس” المشغل لأجهزة شركة آبل الذكية بالمملكة العربية السعودية، وجاء بالمرتبة 45 بين جميع التطبيقات بالمملكة.
ويتيح موقع “فوتولاموس” وتطبيقه المتوفر على أنظمة أندرويد، وآي أو إس، وماك، للمستخدمين تحويل صورهم الشخصية إلى رسوم كرتونية طريفة.
وتؤكد شركة “فوتولاموس” على أن كافة الطلبات التي تتلقاها تُرسم يدويا بنسبة 100%، وبجودة ودقة عالية تبلغ 4000×4000 بكسل، كما قالت إن أسعارها، التي تبدأ من 9.99 دولارات أميركية هي الأقل على الإنترنت.
وتوفر الشركة، التي تضم أكثر من 150 رساما، إمكانية تسليم الأعمال بنفس اليوم وذلك بعد 12 ساعة فقط، بالنسبة للطلبات المستعجلة، أما الأخرى فتُسلم بعد 84 ساعة.
ويمكن تقديم الطلبات على موقع “فوتولاموس” أو تنزيل تطبيقه المتوفر على أنظمة أندرويد، وماك، وآي أو إس من متاجر التطبيقات الخاصة بكل نظام.


تعليقات بلوجر
تعليقات دسكس
تعليقات الفيسبوك
صمم ب كل من طرف : جراي محمد