الأربعاء، 15 يوليو 2015







الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنامن يهده الله فلا مضل له 
ومن يضلل فلا هادي له أشهد ان لا إله الا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا عبدهورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعهم بالإحسان الى يوم الدينربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــمربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل ليعقدة لساني يفقهوا قولي...


اخواني أخواتي زوار و متابعي Networks-Tube


كشفت شركة "سامسونغ"، البارحة الثلاثاء، رسمياً عن هاتفها الذكي " Galaxy A8"، وذلك بعد الكثيرالتسريبات والصور ، ليكون أرق هواتفها الذكية سماكة على الإطلاق.
ويمتاز "غالكسي أي 8" الجديد بإطار معدني مع حواف منحنية تشبه تماماً الهاتف الذكي "غالكسي إس 6"، لكن الشركة استبدلت الزجاج على الجهة الخلفية بالألمنيوم، ليظهر بشكل يتوافق مع هواتف سلسلة "غالكسي أي Galaxy A".
ويقدم الهاتف، الذي لا تتجاوز سماكته 5.9 ميليمترات ويزن 151 جراماً، شاشة "سوبر أمولد Super AMOLED " بقياس 5.7 بوصات وبدقة 1920×1080 بكسل، إضافة إلى معالج من نوع "كوالكوم سنابدراجون 615" بسرعة 1.5 غيغاهرتز.
كما و يدعم شريحتي اتصال ويدعم شبكات الجيل الرابع LTE اي 4g، ذاكرة وصول عشوائي "رام" قدرها 2 غيغابايت، و16 أو 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 128 غيغابايت عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.
ويدعم أنحف هواتف سامسونغ الذكية، إلى جانب شبكات الجيل الرابع، شبكات "واي فاي" مزدوجة النطاق، والإصدار 4.1 من تقنية البلوتوث، فضلاً عن تقنية "اتصالات المدى القريب NFC".
ويتمتع الهاتف بكاميرا خلفية دقتها 16 ميغابكسل مع مثبت صورة بصري OIS وفتحة عدسة f/1.9، وأخرى أمامية بدقة 5 ميغابكسل، إضافة إلى بطارية بسعة 3,050 ميلي أمبير/ساعة، تقول سامسونغ إنها تكفي لمدة 304 ساعات من وضع الاستعداد.
و قد قامت الشركة باصدار ثلاثة ألوان هي الأبيض، والأسود، والذهبي.



تعليقات بلوجر
تعليقات دسكس
تعليقات الفيسبوك
صمم ب كل من طرف : جراي محمد