الجمعة، 25 سبتمبر 2015

اليكم بعض التطبيقات المميزة للاى فون والتى لم تستطع جوجل بلاى انتاجها


Viggle

المميز في هذا التطبيق أنه يسمح لك بالتغريد على موقع تويتر ومشاهدة برامجك التلفزيونية المفضلة لكنه يوفّر لك مقابل ذلك نقاطاً يمكنك استغلالها للحصول على بطاقات شرائية بعد أن تتجاوز عدداً محدداً من النقاط. العديد من المستخدمين كانوا قد ذكروا تعليقات سلبية عن التطبيق في متجر آبل لكن لا يمكننا الحكم عليه دون تجربته، فالبعض كان له تجربة إيجابية معه أيضاً. 

iMotion HD

يقدم لك هذا التطبيق العديد من الميزات في مجال التصوير منها تقنية الـ Stop motion لتحريك الأجسام في مقاطع الفيديو، وتقنية Time-lapse التي تقوم بتسريع عملية التصوير مما يسمح لك بالتقاط العديد من المشاهد الرائعة التي تمتد لفترة طويلة، كشروق الشمس أو نموّ الأزهار. يمكنك أيضاً تقطيع الأفلام الخاصة بك وإعادة تصديرها بدقة 720p أو 1080p. التطبيق مجانيّ، وما عليك سوى الضغط عليه في الأعلى لتنزيله.

All Recipes

عندما تعود من العمل متعباً وترغب بوجبة لذيذة من الطعام، سيكون هذا التطبيق بجانبك ليقدم لك كل ما تحتاجه من أفكار ووصفات لوجبات الطعام. فقط اختر الوجبة التي تناسبك واستعدّ لدخول المطبخ والاستمتاع بالطعام اللذيذ.

Sleep Cycle alarm


هذا التطبيق يعمل كمنبه لإيقاظك صباحاً لكنه ليس كأيّ منبه، إنه من نوع آخر يضمن لك أن تستيقظ برفقٍ وهدوء لتبدأ يومك بمزاجٍ جيد. يقوم Sleep Cycle بتحليل طريقة نومك والمدة التي تقضيها في السرير ليقوم بإيقاظك تدريجياً كي تخرج من مرحلة النوم العميق شيئاً فشيئاً بدلاً من الاستيقاظ المُفاجئ على صوت المنبه المزعج. يمكنك الحصول على التطبيق من متجر آبل بسعر 3.69$ لكنك لن تندم على دفع هذه الدولارات بكل تأيد إن كنت من محبيّ الصباحات الهادئة.
تعليقات بلوجر
تعليقات دسكس
تعليقات الفيسبوك
صمم ب كل من طرف : جراي محمد