الأربعاء، 21 أكتوبر 2015



كثيرا من الاحيان تقع لنا مشاكل بهواتفنا فنحتاج إلى عمل فورمات لها , وبعد مدة من الزمن قد نحدف  الصور او فديوهات أو الملفات عن طريق الخطأ ونرغب بالبحث عنها وإسترجاعها دون الحاجة الى ربط الهاتف بالجهاز وإستعمال البرامج عليه .

إن شاء الله في تدوينة اليوم سنقدم لكم أربع تطريقات رائعة تمكنكم استرجاع ملفاتكم وصوركم وفيديوهاتكم على هاتفكم حتى بعد الفورمات من على متجر غوغل علما بأنه يوجد الكثير من أنواع هذه التطبيقات التي لا توفي بالغرض ومعضمها كاذبة .

اذن بدء مع أول تطبيق وهو Restore Image .

هذا التطبيق يعتبر أفضل ما يمكن أن تقوم بتجربته إذا كنت تريد استرجاع صورك المحذوفة على هاتفك ، فهو يقوم باسترجاعها بسرعة كبيرة جدا ، ويتميز بواجهة جميلة وبسيطة في الإستخدام ، لذلك أدعوك لتجربته بقوة إذا كنت تريد استرجاع الصور فقط .
لتحميله إضغط : هنــــــا

التطبيق الثاني وهو تطبيق DiskDigger .

هذا التطبيق هو أفضل ما يمكن أن تقوم بتجربته على هاتفك لاسترجاع ملفاتك ، يحتاج في عمله إلى صلاحيات الروت ، ومنها يظهر لك قيمة التطبيق ، ثم يعمل بعد تحديد ما تريد أن تسترجعه من صور مثلا وفيديوهات على البحث عنها في الطبقة التي يتم تخزينها عليه بعد إزالتها في مساحة الهاتف
لتحميله إضغطهنــــــا

التطبيق الثالث وهو تطبيق Dumpster Restaurar .

هذا التطبيق هو عبارة عن سلة للمحذوفات يمكن أن تقوم بتثبيته على هاتفك ، وبعد أن تقوم بحذف أي صورة أو فيديو ، فهو يقوم بتخزينها عليه ، مع إمكانية استراجاعها بضغة زر واحد ، بالتالي فهو مفيد إذا كنت ترغب في إضافة سلة المحذوفات تحسبا دائما لمسح أي صورة بالخطأ على هاتفك. 


لتحميله إضغط هنــــــا

وأخيرا وليس آخرا تطبيق وهو Undeleter .

يعمل هذا التطبيق على استرجاع ملفاتك على هاتفك في كل من الذاكرة الداخلية والخارجية ، طريقة عمله سهلة جدا ، تختار ما تريد أن تسترجعه ، سواء كانت صور أو فيديوهات ، وفي بضع دقائق ستجد أن التطبيق قام باسترجاعها ، هذا حتى بعد فرمتة الهاتف.
لتحميله إضغط هنــــــا

أي إستفسار يمكنكم وضعه في تعليق أسفل التدوينة .
 أتمنى أن أكون قد وفقت في افادتكم بهذه التطبيقات الجميلة , إذا أعجبك الموضوع لا تنسى مشاركته ليستفيد الجميع إلى مواضيع أخرى بحول الله ، دمتم بود و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تعليقات بلوجر
تعليقات دسكس
تعليقات الفيسبوك
صمم ب كل من طرف : جراي محمد