الاثنين، 26 أكتوبر 2015


هناك العديد من الأشخاص يمتلكون مدونات وليس لديهم نطاقات مدفوعة , وغالبا هذا يرجع لعدم توفرهم على الأموال لشراء النطاق لكن اليوم إن شاء الله سوف نشرح لكم طرقة الحصول على كيفية الحصول على دومين مدفوع مجانا من خلال خدمة تقدمها hostinger , كل ما يتطلب منا هو التجيل في العرض الذي قدمته والحصول على نطاق xyz. لمدة سنة كاملة .
لكن عدد النطاقات محدودة لذا سارعو في الحجز .

رابط العرض من : هنـــا

بعد دخولك للرابط إنزل إلى أسفل الموقع وقم بتعبئة الخانات المطوبة على الشكل التالي :


بعد الإنتهاء من العملية نقوم بالضغط على '' أكمل التسجيل ''

بعدها ستضهر لنا رسلة بالصفحة مكتوب عليها : 
Registration is almost complete! Please check your email networkstube@gmail.com and click on the account activation link. If you have not received account activation link please click on link below to request new account activation link 
بكل بساطة المطلوب منا في هذه الحالة الدخول الى الإميل وتفعيل الحساب وتأكيدة بالضغط على الرابط المرفوق بالرسالة التي توصلت بها , بعد أن تقوم بتفعيل الحساب سيوجهك لصفحة منها تقوم بإختيار اسم الدومين الذي ترغب به على سبيل المثال أنا سأختار Networks-tube.xyz ثم أتحقق منه .


كما تشاهدون أحبتي في الصورة الدومين متاح ويمكننا الحصول عليه مجانا ولمدة سنة كما تشاهدون .
الآن نقوم بالضغط على متابعة وسيطلب منا إدخال معلومات خاصة كالاسم و المدينة والهاتف ووو 
ملاحضة : هذه المعلومات ضرورية لتسجيل النطاق بنجاح. يرجى ملء بعناية جميع الحقول المطلوبة وانقر فوق متابعة. هام: معلومات غير صحيحة قد تؤدي إلى فشل تسجيل نطاقك.


إذن أحبتي بعدما قمنا بتعبئة الخانات المطلوبة والضغط على متابعة ينتقل بنا الى صفحة التأكيد كل ما علنا سولا الضغط على طبق .


بعد التطبيق مبروك عليك قد حصلت على دومين مدفوع قيمته 10 دولارات في السنة مجانا , كل ما تبقى الآن هو الإنتضار لمدة 24 ساعة حتى يطبق يوافق على النطاق لكن كملاحضة أحبتي العرض محدودو وعدد النطاقات محدودة فسارعو قبل نفاذها .


, أتمنى أن أكون قد وفقت في افادتكم بهذا الشرح الجميل إذا أعجبك الموضوع لا تنسى مشاركته ليستفيد الجميع إلى مواضيع أخرى بحول الله ، دمتم بود و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تعليقات بلوجر
تعليقات دسكس
تعليقات الفيسبوك
صمم ب كل من طرف : جراي محمد