السبت، 24 أكتوبر 2015


الكثير منا يبحث عن طريقة مضمونة للربح الوفير من الأنترنت دون نصب واحتيال وضياع للجهد والمال , لكن المشكل الكبير والذي يبقى مطروحا لماذا العرب قليلون في عالم الإستثمار عبر الانترنت ؟ 
إن شاء الله اليوم على مدونة شبكة اليوتيوب - NetworksTube سأشارككم واحد من أفضل مواقع ال PTC والتي أستعملها شخصيا و أستثمر فيها أموالي , أحبتي أقدم لكم موقع HQRevshare , لم يمضي على إطلاق الموقع سوى أشهر معدودة و هده فرصة كبيرة للجميع لجلب أكبر عدد من الريفيرال لتكسب بعض المال , سأشر لكم كل هذه الأمور نقطة بنقطة .

رابط الموقع من : هنـــــا

موقع HQRevshare يمتاز بالعديد من المميزات , منها ان الموقع يعطي عائدا كبيرا على الإستثمار هو بنسبة 150% و العائد على الإستثمار حسب الموقع سيكون في مدة جد قصيرة, و من المتوقع أن تكون المدة مابين 15 إلى 25 يوم , بمعنى أنك إذا استثمرت مثلا 100 دولار تربح 150 دولار بعد 15 أو 25 يوم مع إمكانية مراكمة الأسهم بطبيعة الحال أي أن ما تربحه على الأسهم الحالية تشتري به أسهم جديدة لزيادة الأرباح بسرعة.

ثمن كل سهم هو 5 دولار والعائد على كل سهم هو 7.50 دولار كما أن الموقع يدعم كل من  PerfectMoney, PayPal , Payza , Bitcoin , solidtrustpay ويمكنكم إعادة الشراء من الأرباح , اما السحب فالحد الأدنى سيكون 5 دولار ، و الحد الأقصى للإيداع سيكون كبداية هو 180 دولار و ذلك لتفادي مشكل المديونية .

 كل شخص يتسجل من خلال رابطك في الموقع تأخذ عليه عمولة 12% من استثماراته في الموقع, يعني إذا تسجل تحتك شخص و استثمر 100 دولار تأخذ أنت 12 دولار و لا ينقص ذلك من ربحه شيئا بطبيعة الحال و هدا شيء اكتر من رائع .

كما أن بالموقع جانب من الضغط على الإعلانات في الموقع إذا كنت تحب الضغط على الإعلانات وتحقيق ربح أكبر والإعلانات التي تضهر لا حدود لها .

صورة ل Dashboard الخاص بحسابي .



ملاحضة : من يتسائل عن المبلغ الذي يجب أن يستثمره  في الموقع , أحبتي الكل يعرف أن في PTC كلما إستثمرت أموال أكثر كلما ربحت أموال أكثر وفي وقت أقل , إذا كانت لديك 5 دولارات يمكنك إستثمارها و إن كانت لديك 500 دولار يمكنك إستثمارها أيضا لكن سيكون الفرق بينكم كبير جدا , بخصوص مصداقية الموقع والربح فيه أحبتي أقسم لكم أن الموقع موثوق وأنا أكلم صاحب الموقع من وقت لآخر في الفيس بوك و الواتساب .

لمن يرغب بالتسجيل من الريفيرال الخاص بي و مساعدتي من : هنــا 

وإن واجهتم أي مشكل يمكنكم التواصل معنا من على صفحتنا من : هنـــــا

أتمنى أن تنطلقو في الإستثمار ولا تضيعو وقتكم أحبتي , أتمنى أن أكون قد وفقت في افادتكم بهذا الموقع الجميل إذا أعجبك الموضوع لا تنسى مشاركته ليستفيد الجميع إلى مواضيع أخرى بحول الله ، دمتم بود و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 

تعليقات بلوجر
تعليقات دسكس
تعليقات الفيسبوك
صمم ب كل من طرف : جراي محمد