الأحد، 25 أكتوبر 2015

يوتيوب الأحمر هو نسخة مدفوعة من موقع يوتيوب و يتم الإشتراك بها بدفع 10 دولارات شهريا ،و لقد تم تطبيق الفكرة يوم 28 أكتوبر في الولايات المتحدة.


تقوم الخدمة بتوفير مجموعة من المزايا التي يمكن تلخيصها في النقاط التالية: 

1- مشاهدة الفيديوهات بدون انترنت: يسمح يوتيوب الأحمر لمستخدميه بتخزين ملفات الفيديو على أجهزة هواتفهم أو حواسيبهم اللوحية لمدة تصل إلى 30 يوم، ولا يوجد حد أعلى لتحميل الفيديوهات، بالإضافة لجودة الفيديو القابلة للتعديل.

2- إزالة جميع الإعلانات: تشمل الخدمة الجديدة على العديد من المميزات مثل إزالة جميع الإعلانات من يوتيوب بما في ذلك البانرات الإعلانية او اللافتات بالإضافة لإزالة الإعلانات من بداية او منتصف الفيديو.

3-محتوى حصري: سيمتلك يوتيوب الأحمر محتوى حصري خاص به من مسلسلات تلفزيونية و أفلام و ستتوفر الدفعة الأولى من المحتوى الخاص ابتداءا من شهر يناير 2016.

4- موسيقى بلا حدود: سوف يحصل المشتركون ضمن يوتيوب الأحمر على خدمة جوجل موسيقى بلا حدود، حيث تشمل هذه الخدمة على ملايين الأغاني المطلوبة جنبا الى جنب مع محطات الإذاعية عبر الإنترنت الخالية من الإعلانات.

و الان بعد أن تعرفنا على أهم و أبرز ميزات يوتيوب الأحمر يمكننا أن نستنتج أنه من الممكن أن يصبح يوتيوب الأحمر منافسا لمجموعة من الخدمات مثل نيتفلكس و هولو و خدمة الفيديو من أمازون.


تعليقات بلوجر
تعليقات دسكس
تعليقات الفيسبوك
صمم ب كل من طرف : جراي محمد