-->

تحميل كتاب اوبنتو ببساطة لاحتراف أساسيات توزيعة أوبنتو Ubuntu



ابدأ الآن مع نظام التشغيل الرائع أوبنتو لينوكس!
إذا مللت من مشاكل نظام التشغيل الذي تستعمله مثل الفيروسات وغيرها من الأشياء التي تنغص عليك استمتاعك باستخدام الكمبيوتر، ما رأيك في تجربة نظام متطور، سريع، خفيف وأيضا آمن، فالحياة أقصر من أن تقضيها في التعامل مع المشاكل! تعرف الآن على نظام أوبنتو الرائع. سواء كنت تستعمل جهاز مكتبي أو جهاز محمول أو حتى نت​بوك فنظام أوبنتو سيكون نظامك المحبب والمثالي بعد قراءتك لهذه الكتاب ... تعرف أكثر على أوبنتو لينُكس.

كتاب أوبنتو ببساطة سيساعدك في استخدام هذا النظام الرائع بكل سهولة ودون عناء. الكتاب مناسب لكل من يريد استخدام نظام التشغيل أوبنتو أو من بدأ باستعماله حديثا، حيث يتميز -وكما يظهر من اسمه- بأسلوب بسيط وسلس دون الدخول في تفاصيل معقدة. يساعدك الكتاب على استخدام أوبنتو للمهام اليومية المعتادة من الدخول على الإنترنت وتشغيل الصوتيات والمرئيات، والكتابة باستخدام الأدوات المكتبية، إلى آخر تلك الأشياء التي يقوم بها أغلب مستخدمي الكمبيوتر. ويعتمد بشكل كامل على استخدام الواجهة الرسومية ودعم الشرح بالصور التي تسهل الانتقال لاستخدم نظام أوبنتو بكل سهولة وفي وقت قصير ... مزيد من المعلومات عن الكتاب.
أنا أدعم البرمجيات الحرة مفتوحة المصدر

حمل الكتاب الآن
إبدأ الآن مع أوبنتو وحمّل نسخة إلكترونية من الكتاب بصيغة PDF مجانا! اقرأ الكتاب، أرسله لأصدقاؤك ومعارفك، فهو متاح لكل الناس وبرخصة Creative Commons (يرجى ارسال رابط الموقع وليس إعادة رفع الكتاب على مواقع أخرى).
حمل الكتاب الآن!