الأربعاء، 25 نوفمبر 2015


العديد منا يرغب بشراء منتوج أو منتوجات يحبها لكن ثمنها قد يكون باهض بعض الشيء لذا لا تفوة فرصتك يوم الجمعة 27 من هذا الشهر وأحصل نتوجات بتخفيض يصل ل 90% مع الجمعة الأسود . ما هو الجمعة الأسود .
الجمعة السوداء (بالإنجليزية: Black Friday) هو اليوم الذي يأتي مباشرة بعد عيد الشكر في الولايات المتحدة، ويعتبر هذا اليوم بداية موسم شراء هدايا عيد الميلاد. في هذا اليوم تقوم أغلب المتاجر بتقديم عروض وخصومات كبيرة، حيث تفتح أبوابها مبكرا لأوقات تصل إلى الساعة الرابعة صباحا. بسبب الخصومات الكبيرة ولأن أغلب هدايا عيد الميلاد تشترى في ذلك اليوم، فإن أعدادا ًكبيرة من المستهلكين يتجمهرون فجر الجمعة خارج المتاجر الكبيرة ينتظرون افتتاحها. وعند الافتتاح تبدأ الجموع بالتقافز والركض كلٌ يرغب بأن يحصل على النصيب الأكبر من البضائع المخفضة الثمن. في يوم الجمعة السوداء تقوم أيضا بعض متاجر الإنترنت مثل موقع أمازون وإيباي بتقديم عروض مغرية. ففي ذلك اليوم يقوم الموقع بتقديم خصومات على منتجات عديدة، ويقوم إضافة إلى ذلك بتقديم عرض خاص جدا على منتج معين يتغير كل ساعة. قد يكون قبل هذا الوقت أون لاين وقد يكون قبلها أبضا بأيام وبعدها بأيام حسب الموقع.

اليكم مجموعة من المواقع والتخفيضات التي شرحناها لكم في هذا الفديو .




ومواقع الشراء المضمونة عديدة ونذكر منها !

الموقع المغربي Jumia .
amazon / أمريكا
Newegg / أمريكا
Bestbuy / أمريكا
Samsung US / أمريكا

, أتمنى أن أكون قد وفقت في افادتكم بهذا الشرح الجميل إذا أعجبك الموضوع لا تنسى مشاركته ليستفيد الجميع إلى مواضيع أخرى بحول الله ، دمتم بود و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .


تعليقات بلوجر
تعليقات دسكس
تعليقات الفيسبوك
صمم ب كل من طرف : جراي محمد