الأربعاء، 2 ديسمبر 2015

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته متابعين الكرام في هده التدوينة الأولى لي على مدونة networkstube والتي ستكون تدوينتاً فريدةً من نوعها والتي ستكون عبارة عن نشرة أسبوعية بإسم "مواقع الأسبوع " نتمنى أن تكون الفكرة أعجبتكم  والأن مع أول عدد من "مواقع الأسبوع" و الدي سنستدرج فيه أفضل 5 مواقع لهدا الأسبوع . 
 

 الموقع لأول : هناك العديد من يريد أن يجعل حسابه على تويتر دائم النشاط لكن لا يجد السبيل لدلك ومن حدة السياق جاءة هدا الموقع الموقع الدي ينشر أدعية في حسابك نيابةً عنك ودلك كل ساعة .
ويُمكن لمستخدمي تويتر الاستفادة من هذه الميزة أيضاً في نشر الأدعية بشكل آلي، ولإتمام هذه العملية يحتاج المستخدم إلى زيارة تطبيق دُعاء على الرابط هنا .
بعد الدخول إلى الموقع يضغط المستخدم على اشترك الآن ومن ثم يوافق على إعطاء الصلاحيات للتطبيق، حيث يقوم بعدها بنشر دعاء كل ساعة.

 الموقع التاني: يحير المستخدم في بعد الأحيان في حل بعض المعدلات الرياضيات ولهدا الغرض جاء هدا الموقع لكي يحل هده المشاكل حيت يمكنك حل جميع معادلتك الرياضية مع معرفة المراحل  .
لذا يُمكن للمستخدمين تجربة موقع هنا  الذي يوفر أداة مُتخصصة في حل معادلات الجبر مع عرض طريقة الحل خطوة بخطوة، كما يُقدم الموقع مجموعة أمثلة مختلفة المستوى لفهم الجبر الرياضي بشكل أفضل.
بعد الدخول إلى الموقع يُمكن كتابة المعادلة فوراً ليظهر الحل مع النتيجة. كما يُمكن الضغط على Tutorial أو Example للحصول على أمثلة عملية.

الموقع التالت: في بعض الأحيان نبحت عن تصاميم لإدراجها في موقعنا وعند البحت في جوجل تجده تصاميم قديمة أو لا تعمل إلى غير دلك وفي هده الناحية لن تعيش هده المشاكل مرة أخرى.
لذا يُمكن للمستخدمين الإستعانة بموقع هنا الذي يوفر أكثر من 800 تصميم مجاناً، ويتميّز عن غيره بأنها متوافقة 100% مع معايير التصميم الحديثة، فضلاً عن استخدام أحدث مفاهيم التصميم وتقنيات الويب.
بعد الدخول إلى الموقع تظهر التصاميم مُباشرةً، حيث يُمكن الضغط على أحدها لمعاينته بشكل كبير، أو الضغط على زر Download لتحميله واستخدامه مباشرةً.

 الموقع الرابع: في بعض الأحيان تريد أن تتعلم مهارةً ما متل الفوتوشوب أو HTML أو غير دلك مع هدا الموقع يمكنك الإستفادة من عدة دورات مجانا  فقط بالتسجيل في الموقع والبدء في التعلم .
ويُمكن للمستخدمين في الوطن العربي الاستفادة من موقع مهارة الذي يُمكن الوصول إليه عبر الرابط مهارة والذي من خلاله يُمكن إيجاد دورات في جميع الاختصاصات، حيث تتوفر بعضها بشكل مجاني وبعضها الآخر بشكل مدفوع.
بعد الدخول إلى الموقع يُمكن تسجيل حساب مجاني للالتحاق بدورة مُعيّنة، كما يُمكن استعراض الدورات من الصفحة الرئيسية أو من خلال الضغط على زر استعراض جميع الدورات، حيث تتوفر أكثر من 20 دورة حتى الآن.

الموقع الخامس: للبحت عن برامج الحاسوب أو تطبيقات الهاتف أو أن تبحت عن بديل أحد البرامج أو التطبيقات يلزمك الكتير من الوقت لدلك ولكي لا تتعب نفسك مرةً أخرى أتى موقع “بديل” لكي يحد من هده المشاكل بحيت يمكنك الدخول للموقع والبحت عن ماتريد بكل سهولةٍ عن طريق هدا الرابط :هنا

والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, كان معكم أخوكم "محمد"



تعليقات بلوجر
تعليقات دسكس
تعليقات الفيسبوك
صمم ب كل من طرف : جراي محمد