-->
.

إربح الذهب من الأنترنت وحقق أرباح رائعة



مرحبا بكم أصدقائي الكرام طبعا العديد منا يرغب بتحقيق أرباح له من الأنترنت ولكن لم يخطر على بال أن يجرب طرق بسيطة وسهلة تستعملها في عملك على الأنترنت اليوم إن شاء الله سوف نتطرق معكم إلى طريقة جد رائعة تكسب منها مبالغ محترمة دون أي جهد يذكر . كيف ذلك ؟ تابع هذا الشرح .

الشرح :



رابط التسجيل في الموقع من : هنــــا

معلومات عن الشركة .

أول شيء الBitGold شركة مسجلة في مقاطعة أونتاريو بكندا، يقع مكتبها الرئيسي في شارع 334 أديلايد غرب الطابق الثالث، بتورونتو، أونتاريو، M5V 1R4، بكندا. BitGold ليست بنكا، أو موقع تبادل عملات، بل هو موقع عبارة عن حافظة مالية تخص بيع أو شراء الذهب أو إرسال و إستقبال " العملات الرقمية " مثل " الBitCoin " للتمتع بخدمات موقع BitGold يجب عليك أن لا يقل عمرك عن ال18 سنة .

الموقع يمكنك من الحصول على بطاقة إلكترونية تصل إلى العنوان الذي طلبته عليها لكن فقط بعد الموافقة على حسابك وتفعيله. تمكنك البطاقة من الشراء أو إستعمالها في كل عملية شراء تتطلب " عملة رقمية " (مثل الBitCoin).

الموقع يمكنك من ربح 0.10 غراما من الذهب بقيمة حوالي $0.50 (USD) عن كل شخص تستدعيه ليسجل تحت رابط الإحالة الخاص بك  .

أتمنى أن أكون قد وفقت في افادتكم بهذا الشرح الجميل إذا أعجبك الموضوع لا تنسى مشاركته ليستفيد الجميع إلى مواضيع أخرى بحول الله ، دمتم بود و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .