-->

برنامج مهم لكل من يملك هاتف ذكي l انصحك به


ان كنت من مستعملي الهواتف الذكية فأنت دائما مغرض لمشاكل تقنية في السوفتوير الخاص بها , ومن المشاكل التي يعاني منها كل مالكي هواتف السمارتفون سواء لهواتف الأندرويد أو الويندوز أو IOS مشكل فقدان الصور وجهات الاتصال والفديوهات والملفات بالإضافة لعمل روت لهواتفكم و تعطل الشاشة أو عدم قدرة الهاتف على قراءة بطاقة Sim و تعطل الهاتف بالكامل الخ ..
الآن مع برنامج اليوم لن تقع في مثل هذه المشاكل وحتى وإن وقعت فستستطيع حل المشكل بنفسك دون الحاجة للذهاب إلى تقني الهواتف لإصلاح المشكل أو العطب .


برنامج اليوم وهو برنامج Dr Phone وإليكم الشرح التطبيقي للبرنامج !

الشرح :



لتحميل البرنامج من : هنـــــــــــــــــــا


شرح الأدوات  بشكل مفصل ودور كل أداة .

مباشرة بعد تحميل البرنامج وتثبيته ستنبثق أمامكم هذه الصفحة وهي الصفحة الرئيسية للبرنامج كما تشاهدون لدينا في برنامج dr.phone ثمانية أدوات تساعدنا في حل المشاكل , وهنا لنا شرح لكل أداة على حدة .

قبل أي شيء عليكم أن تقومون بوضع الهاتف على نمط débogage USB وربطه مع الحاسوب .





Data Recovery : يمكنك من إسترداد جهات الاتصال المحدوفة والرسائل والصور وأكثرمن أجهزة الروبوت وبطاقات مايكرو SD .

Data Backup and Restore : يشمل النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات , هواتف الاندرويد , والإتصالات , والرسائل , والصور , الخ app data . apk , صور وفديو .

Root : يمكنك بعمل روت لهاتفك بسهولة

Data Extraction ( damaged Device ) : استعادة الإتصالات والصور والرسائل  وما إلى ذلك من الاجزة المسكورة أو معطلة الشاشة .

Lock Screen Removal : تمكنك من إزالة نمط أو كلمة مرور الهاتف , لكن تشتغل على هواتف السامسونغ فقط .

Date Eraser : تمكنك من حذف جميع البيانات والصور وكل شيء حيث يستعيد استرجاعها بعد العملية .

Sim Unlock : حل مشكل عدم قراءة السيم كارد في مجموعة من الهواتف .







أتمنى أن أكون قد وفقت في افادتكم بهذا الشرح الجميل إذا أعجبك الموضوع لا تنسى مشاركته ليستفيد الجميع إلى مواضيع أخرى بحول الله ، دمتم بود و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .