الأحد، 29 يناير 2017



اشتريت بيت بفلوس اليوتيوب !!!
في هذا الفديو أردت أن أوضح لكم العديد من الأمور التي يعتقد الشاب العربي أنها حقيقة منها أن كل يوتيوبر يحقق أرباح خيالية من قناته ..
أنا هنا لا أنكر أن هناك يوتيوبر يربحون أموال كبيرة جعلتهم أغنياء لكن بطبيعة الحال هم ليسو عرب لأن اليوتيوبر يربح من الإعلانات التي توضع  في الفديوهات التي يسجلها وبالتالي تحتسب الأرباح عن طريق الضغطات التي يحققها من قناته  على الإعلانات .
فبالنسبة لكل ضغطة عند العربي يمكن أن تقدر ب 0.03 دولار لكن للأجنبي يمكن أن تصل إلى 1 دولار إلى غاية 5 دولارات .. هنا فرق كبير أصدقائي .
فبالتالي هنا نصيحة لكل شخص يريد الولوج إلى عالم اليوتيوب من أجل تحقيق الربح فمكانك ليس هنا اليوتيوب منصة لمبدعي المحتوى ومحبي التميز لا الأموال ، إذا أردت العمل على اليوتيوب فيجب أن تنسى شيء إسمه الربح وتقوم بما تحبه فقط ؟؟ ما تحبه فقط في مجالك وكيفما كلن سواء التصميم ، الرسم ، التدريس ، التدوين ، اللعب ، الرقص .. اليوتيوب منصتكم أنتم شباب عليكم العمل بشكل جيد لتصلو لما تحبونه وربما تكون الأرباح مستقبلا جيدة وربما تكون لكم علاقة مع الشركات .




بالنسبة للمسابقة : يكفي أن تضغط على زر الإعجاب وتشترك بالقناة و تكتم #مشارك وتنشر الفديو على حسابك ومرحبا بك معنا يمكن أن تكون أنت هو الفائز معنا اليوم .



تعليقات بلوجر
تعليقات دسكس
تعليقات الفيسبوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صمم ب كل من طرف : جراي محمد