الجمعة، 11 يناير 2019



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، أهلا بكم أصدقائي الكرام متابعي قناتكم شبكة اليوتيوب ..
أتاح تطبيق إنستاجرم للمستخدميه إمتلاك حسابات متعددة. على سبيل المثال، إذا كنت تملك شركة، فبإمكانك إنشاء حساب لهذه الشركة وحساب آخر للإستخدام الشخصي. هذه ممارسة شائعة جدًا. والآن، يبدو أن تحديث إنستاجرام المقبل سيسمح للمستخدمين بالنشر على حسابات متعددة في نفس الوقت.
وهذا يعني أنه إذا كنت مدير لحسابات الشركة على الشبكات الإجتماعية وتتعامل مع العديد من الحسابات في آن واحد، فسوف تتمكن من نشر المحتوى نفسه في جميع هذه الحسابات في نفس الوقت. وبطبيعة الحال، هذا ما لم يكن ممكنًا في الماضي عندما كان يتوجب على المستخدمين نشر المحتوى يدويًا في كل حساب على حدة. وقد أكدت لنا شركة إنستاجرام أنها بدأت بإصدار هذه الميزة بحيث صرحت بالقول : ” نحن بصدد طرح هذه الميزة لتوفير تجربة أفضل للأشخاص الذين غالبًا ما ينشرون على حسابات متعددة “.
ومع ذلك، هناك البعض ممن لا يعتقدون بأن هذه الميزة مفيدة، وذلك لأن الحسابات المختلفة لها توجهات مختلفة، فإذا كنت تملك حساب تجاري وآخر شخصي، فأنت على الأرجح لن ترغب في نشر المحتوى التجاري في حسابك الشخصي والعكس بالعكس، فمن غير المنطقي أن تقوم بنشر الصور الشخصية في حسابك التجاري.
على أي حال، هذه الميزة موجودة في حالة إذا أراد المستخدمون الإستفادة منها. سواء كنت تعتقد بأنها غير مفيدة أم لا، فهي متاحة للإستخدام على كل حال لكل من يرغب في الإستفادة منها.

تعليقات بلوجر
تعليقات دسكس
تعليقات الفيسبوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صمم ب كل من طرف : جراي محمد