الأحد، 15 مارس 2020


وأخيرا أعلنت شركة Xiaomi الصينية العملاقة في مجال التكنولوجيا عن فتح أول متجر لها Mi Home في المغرب والذي تبيع فيه منتجات شاومي المتنوعة من أكسسوارات وهواتف وأدوات وألعاب والمنتجات المختلفة . وذلك بالضبط في مدينة الدار البيضاء .  وكل هذا بعد أقل من عام واحد من دخولها السوق المغربي  .

 بالنسبة للأشخاص الذين لا يعرفون متاجر Xiaomi، والتي تسمى Mi Homes، فقد تم خلقها لتكون مراكز اكتشاف جديد منتجات Mi المتاحة وشرائها - تماما مثل باقي متاجر الشركات الشهيرة الأخرى إلا أنها تحتوي على كل المنتجات والأكسسوارت ولا تقتصر على الهواتف  فقط .

عنوان متجر Mi Home بالمغرب

تم افتتاح أول Mi Home لـ Xiaomi في المغرب يوم السبت ا 14 مارس 2020 وبالضبط بعنوان 217 شارع الزرقطوني بالدارالبيضاء قبالة مقهى Amistad. و كانت هناك الكثير من  مفاجآت و هذايا وتخفيضات لعشاق شاومي Mi Fans يوم الافتتاح .




متوفر لدى Mi Home في الدار البيضاء منتجات شاومي المتنوعة و المختلفة من باور بانك، سماعات رأس، أساور، شواحن، أكسسوارات، أجهزة منزلية، دراجة mi الكهربائية ، محفظات ، بالإضافة إلى الهواتف الذكية.

كما أن المتجر عرف زيارة أبرز صناع المحتوى والمؤثرين في مختلف المجالات ومجموعة من الصحفيين يوم 13 لإفتتاح MI Home الأول بالمغرب وإليكم صور من تجمعنا .




أحد الفيديوهات للمتجر على حسابي أنستغرام  هنــــا
هذه صورة نشرها محبي شاومي يوم الإفتتاح على مجموعة MI Fans


يعد متجر Mi Home الكائن بمدينة الدار البيضاء المتجر الأول في المغرب، في انتظار فتح فروع أخرى في باقي جهات ومدن المملكة المغربية.

أكثر من ذلك فقد دخلت XIAOMI في وقت لاحق في شراكة مع أفضل متاجر التجارة الإلكترونية في المغرب مثل Jumia و ElectroPlanet و Orange واتصالات المغرب، بالإضافة إلى تجار التجزئة في مختلف الجهات بالمغرب .



تعليقات بلوجر
تعليقات دسكس
تعليقات الفيسبوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صمم ب كل من طرف : جراي محمد