-->
.

switch to android تطبيق جديد لنقل و تحويل البيانات والملفات من الايفون الى الاندروايد

اصدار قيم لتطبيق جديد يساعد مستخدمي الايفون على الانتقال إلى الأندرويد بسلاسة، التطبيق يُدعى Switch to Android وهو متاح بالمجان وللجميع.


على حسب وصفه على متجر الآب ستور، فهذا التطبيق سوف يساعدك على الانتقال من الايفون إلى الأندرويد بسهولة بدون أن تفقد ملفاتك وبيانتك المهمة على الايفون.

يتم عمل تطبيق Switch to Android من جوجل على  تحويل ونقل الصورك ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال الخاصة بك وغير ذلك من هاتفك الايفون إلى جهازك الأندرويد الجديد.

وكذلك عملية التحويل تتم لاسلكياً عبر الوايفاي من الايفون إلى الأندرويد ولن تحتاج إلى أية كابلات أو توصيلات أو وجود جهاز وسيط مثل الحاسوب، إذ ستتم عملية النقل لاسلكياً فقط.

أيضاً سوف يعرض لك التطبيق بعض الإرشادات مثل إيقاف تشغيل iMessage حتى يمكن نقل الرسائل إلى الأندرويد ولا تفوتك أي رسالة من الأصدقاء.

كما ان التطبيق سيرشدك لبعض الأمور الأخرى الهامة مثل كيفية الحصول على نسخة من صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك وباقي الملفات المخزنة في حساب الآي كلاود الخاص بك.

هذا التطبيق اصدر من جوجل بعد سنوات من قيام ابل بإطلاق برنامج Move to iOS والذي على عكسه يساعد مستخدمي الأندرويد على الانتقال من الأندرويد إلى الايفون بسهولة ونقل ما يريدون من ملفات وصور وجهات اتصال وغير ذلك بطريقة لاسلكية أيضاً.



رابط التطبيق : هنــــــــــا


https://apps.apple.com/us/app/id1581816143