السبت، 31 يناير 2015



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


نعلمكم انه تم فتح قبل قليل قسم خاص تحت اسم شخصيات  وهو قسم خاص بتعريف شخصيات في مجال الويب المغربي او العربي سنضع تعريفهم ولكي يتعرف عليهم جل زوار العالم العربي و وخصوصا الناس المهتمين بهده المجالات على العموم سنفتتح اليوم بشخص موهوب و معروف في ساحة المغربية ستتعرفو عليه أكثر من خلال هذه التدوينة .

 أول شخصية لهذا الأسبوع " نور الدين الفقير " هذا الأخ الذي أعطى الشيئ الكثير للويب العربي بصفة وعامة وللويب المغربي خاصة.


" .... نور الدين الفقير، مهندس ورجل أعمال، من مواليد 1982 بالدار البيضاء، درس بـ " عين السبع " حيث أكمل دراسته الثانوية بثانوية عين الشق، إلتحق سنة 2001 بالمدرسة العليا للتكنولوجيا درس هناك إلى سنة 2003، ثم حصل على إجازته المهنية سنة 2009 من المدرسة العليا للتكنولوجيا بشراكة مع كلية العلوم، ثم حصل سنة 2012 على الماستر المتخصص.

كما لـ " نور الدين الفقير " إنجازات عدة نذكر منها : 
رئيس ومؤسس جمعية " The Second Chance ".
  * أول مؤسس لما يعرف بـ " Café Geek " بالمغرب " The Second Chance Café ".
  * رئيس ومدير شركة " SelfTalk ".
  * المدير التنفيذي لشركة " KGAgency ".
  * المدير التنفيذي لشركة " Instamaroc "أول حدث بالمغرب يخص التصوير الفوتوغرافي.
  * مؤسس أول بطولة لكرة القدم لعشاق الشباب " The Second Chance Cup ".
  * المدير العام والتنفيذي لمركز مساعدة المهووسين " Geek Help Center " 
  * عضو نشيط برابطة " جمعيات الدار البيضاء الكبرى ".
........
..
.
ومن بين المشاريع التي يسهر الأخ " نور الدين الفقير " إنشاء مركز مساعدة المهووسين بمصر إن شاء الله، ويعمل " نور الدين الفقير " أيضا على مركز عربي بالمشاركة مع مصر والكويت والإمارات العربية هذا المركز الذي سيختص في تنظيم مسابقات تهم القصة القصيرة المكتوبة والمصورة، بالإضافة الى مسابقات علمية ومساعدة الشباب المخترعين ... والعديد من المشاريع الأخرى التي يسهر عليها الأخ " نور الدين الفقير " نسأل الله أن يوفقه ويعينه على كل أحلامه والتي تهدف إلى مساعدة الشباب العربي لتحفيزهم لتقديم أفضل ما لديهم ... "

كم يسرنا أن نجد إخوانا مثل الأخ " نور الدين الفقير " الذين يحاولون مساعدة الشباب وتوفير كل ما يلزمهم للمزيد من العطاء والإبداع. ولا ننسى توجيه التحية للأخ " نور الدين الفقير " على سعة صدره الذي أفادنا بكل هاته المعلومات، شكرا لك ...
تتمنى أسرة " الويبوما " المزيد من التوفيق والتألق للأخ " نور الدين الفقير " ونسأل الله أن يوفقه للمزيد.

كانت هذه تدوينتنا حول الأخ " نور الدين الفقير " أي سؤال أخر سنكون سعداء بإجابتكم عنه في الأسفل بالتعليقات لا تنسوا أيضا أن تقترحوا شخصيات تودون التعرف عليها أكثر فأكثر في التعليقات.



تعليقات بلوجر
تعليقات دسكس
تعليقات الفيسبوك
صمم ب كل من طرف : جراي محمد