الاثنين، 20 يوليو 2015






الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنامن يهده الله فلا مضل له 
ومن يضلل فلا هادي له أشهد ان لا إله الا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا عبدهورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعهم بالإحسان الى يوم الدينربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــمربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل ليعقدة لساني يفقهوا قولي...


اخواني أخواتي زوار و متابعي Networks-Tube



**أقدم لكم 3 تطبيقات للتخلّص من الملفات المُؤقتة وتحسين أداء أجهزة أندرويد  :**


لا يخفى على أي أحد الإنتشار الكبير حول العالم لنظام أندرويد، فهو من بين أفضل أنظمة تشغيل الأجهزة الذكية. لكن هذا لا يعني أنه الأفضل خصوصًا من ناحية التعامل مع عتاد الأجهزة بسبب اختلاف الشركات المُصنّعة، وهو ما دفع جوجل للتركيز على تحسين الأداء والتعامل مع موارد الجهاز في أندرويد 6 الذي يحمل الاسم الرمزي M.
ولهذا الغرض تتوفر الكثير من التطبيقات التي يُمكن للمستخدمين الإستعانة بها لتحسين أداء الجهاز، فتطبيق CC Cleaner يُعتبر من أبرز التطبيقات التي تُساعد في تحرير الذواكر العشوائية وحذف الملفات المؤقتة على الجهاز وبالتالي الوصول إلى أداء أفضل.
تطبيق SD Maid يُشبه التطبيق السابق من حيث الوظائف، لكنه أيضًا يُساعد في التخلّص من الملفات الموجودة على ذواكر التخزين الخارجية وتنظيم الملفات الموجودة بداخلها لتحسين سرعة القراءة/الكتابة.
أخيرًا، يأتي تطبيق Greenify المُتميّز، حيث يُمكن اعتباره مُدير للتطبيقات أكثر من أداة للتخلص من الملفات المؤقتة، فهو يقوم بتحرير الملفات المؤقتة التي تتركها التطبيقات التي تعمل بالخلفية، كما يعمل على إيقافها بشكل مؤقت وبالتالي يتحسّن الأداء بشكل عام خصوصًا عند تشغيل أكثر من تطبيق في نفس الوقت.

تعليقات بلوجر
تعليقات دسكس
تعليقات الفيسبوك
صمم ب كل من طرف : جراي محمد