-->
.

أكثر من 8.4 مليار تغريدة عن رمضان على تويتر







الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنامن يهده الله فلا مضل له 
ومن يضلل فلا هادي له أشهد ان لا إله الا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا عبدهورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعهم بالإحسان الى يوم الدينربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــمربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل ليعقدة لساني يفقهوا قولي...


اخواني أخواتي زوار و متابعي Networks-Tube



أعلن موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم الثلاثاء أن أكثر من 8.4 مليار تغريدة عن رمضان نُشرت عليه خلال الشهر الفضيل الذي كان الخميس الماضي آخر أيامه.
وقالت تويتر “احتفل أكثر من 1.6 مليار مسلم في جميع أنحاء العالم نهاية الأسبوع الماضي بعيد الفطر السعيد عقب أداء فريضة الصوم في شهر رمضان المبارك”.
وأضافت الشركة “وطوال الشهر الكريم، كان تويتر منبرا فريدا استخدمه الناس في أرجاء العالم للتفاعل معا والاحتفاء بأجواء الشهر الفضيل.”
وتُظهر الخريطة البيانية، التي نشرتها تويتر، توزع التغريدات المتعلقة برمضان على تويتر خلال الشهر الماضي، على مستوى العالم.
وكان موقع تويتر قد أضفى صبغة إسلامية على بعض التغريدات خلال شهر رمضان المبارك، حيث كان يظهر للمغردين عند إضافة أحد هذه الوسوم الثلاثة، سواء باللغة العربية أو الإنجليزية، رموز تشير إلى كل وسم منها، مثل الهلال لوسم “رمضان”، وكأس الماء لوسم “الإفطار”، وعبارة التهنئة لوسم “عيد الفطر”.