-->

تطبيق للتحكم بهاتف الاندرويد عند استخدامها من قبل الأطفال








الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنامن يهده الله فلا مضل له 
ومن يضلل فلا هادي له أشهد ان لا إله الا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا عبدهورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعهم بالإحسان الى يوم الدينربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــمربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل ليعقدة لساني يفقهوا قولي...


اخواني أخواتي زوار و متابعي Networks-Tube



**أقدم لكم تطبيق للتحكم بهاتف الاندرويد عند استخدامها من قبل الأطفال  :**


لم يعد استخدام الأجهزة الذكية محصورًا على الكبار فقط، فبفضل توفر الكثير من التطبيقات التعليمية أصبحت هذه الأجهزة تُستخدم من قبل الأطفال أيضًا وهو ما أدى إلى بعض المشاكل مثل استخدام البطاقات الإئتمانية وشراء تطبيقات أو حتى إجراء مكالمات أدت إلى مشاكل بين الشركات وأصحاب هذه الأجهزة.
لذا ولتجنّب هذا النوع من المشاكل وتجنّب وصول الأطفال إلى تطبيقات غير مرغوب فيها يُمكن لمستخدمي أندرويد تجربة تطبيق Kids Place المجاني والذي من خلاله يُمكن قفل الجهاز والتحكم بالمحتويات التي تظهر عند استخدام الجهاز من قبل الأطفال.
بعد تثبيت التطبيق يقوم المُستخدم بضبط كلمة المرور ثم اختيار التطبيقات وأجزاء النظام التي تظهر، بعدها وبمجرد تفعيل التطبيق تظهر واجهة تحوي على ما تم تحديده سابقًا ولا يُمكن تجاوز هذه الواجهة إلا من خلال كتابة كلمة المرور.