-->

جديييد !! تسريب صور Galaxy Note 5 و Galaxy S6 Edge







الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنامن يهده الله فلا مضل له 
ومن يضلل فلا هادي له أشهد ان لا إله الا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا عبدهورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعهم بالإحسان الى يوم الدينربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــمربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل ليعقدة لساني يفقهوا قولي...


اخواني أخواتي زوار و متابعي Networks-Tube


سُربت العديد من التفاصيل الجديدة الخاصة بهاتفي سامسونج المرتقبين “جالكسي نوت 5″ Galaxy Note 5 ، و”جالكسي إس 6 إيدج بلاس” Galaxy S6 Edge Plus، حيث تسربت صور ثلاثية الأبعاد لتصميم الهاتفين، بجانب تسريب موعد الكشف عن الهاتفين.
ويذكر موقع GSMArena الذي قام بتسريب الصور أنها جاءت نقلاً عن إحدى شركات تصنيع أغطية حماية الهواتف الذكية والتي تُدعى ITSKINS، وتُظهر الصور أن هاتف Galaxy Note 5 يأتي بتصميم مسطح وغير منحني الشاشة من الجانبين، لكن يبدو أن الجهة الخلفية مشابهة لـ “جالكسي إس 6″، وأن الغطاء الخلفي غير قابل للإزالة.
وتُظهر الصور أن مدخل قلم S Pen الشهير في هواتف نوت سيتغير مكانه قليلاً، حيث سيدخل أكثر داخل هيكل الهاتف، بدلاً من اقترابه من الجهة الخلفية فيه، وسيكون ذلك غالباً بسبب تغيير تصميم الجهة الخلفية، لتتوافق مع أحدث هواتف سامسونج مثل “جالكسي إس 6″.
ويأتي هاتف Galaxy Note 5 في هيكل بالأبعاد التالية: 153.3X76.1X7.9 ملم، وتشير التقديرات إلى أن هذه الأبعاد تعني شاشة بقياس 5.7 إنش، وتوضح الصور كذلك قدوم الهاتف بمنفذ micro USB تقليدي، ليس منفذ USB-C كما سُرب من قبل.
**الصور ثلاثية الأبعاد ل Galaxy Note 5**





وسُربت أيضاً صور لغطاء حماية خاص بهاتف Galaxy Note 5 من شركة Obliq لصناعة ملحقات الهواتف الذكية، تُظهر جزء من الجهة الأمامية منه والجهة الخلفية منه والتي يبدو أنها مصنعة من مادة راقية، وتؤكد صور غطاء الحماية الصور السابقة بشكل كبير، حيث أنها تأتي بنفس خطوط التصميم العامة الموجودة في الصور ثلاثية الأبعاد.





وعلى الجانب الآخر سُربت صور مشابهة لهاتف “جالكسي إس 6 إيدج بلاس” Galaxy S6 Edge Plus، وهو كما يظهر من اسمه نسخة مطورة ذات حجم شاشة أكبر من هاتف “جالكسي إس 6 إيدج”، ويقدم كذلك شاشة منحنية من الجانبين.
ولا تكشف صور “جالكسي إس 6 إيدج بلاسGalaxy S6 Edge Plus عن العديد من التفاصيل الخاصة بالهاتف، لكنه يبدو مشابهاً لهاتف “جالكسي إس 6 إيدج” فيما عدا قياس الشاشة، لكنه يماثله في الشاشة المنحنية من الجانبين، وعدسة الكاميرا البارزة في الجهة الخلفية من الهاتف.
وذكر موقع SamMobile المختص بأخبار شركة سامسونج تسريبات تشير إلى الكشف عن الهاتفين رسمياً في يوم 12 غشت، وسيبدأ بيعهما للمستخدمين بعد إطلاق الهاتفين ب حوالي أسبوعين في يوم 21 من شهرغشت القادم، وقال أيضاً أن الإعلان عن الهاتفين سيتزامن مع إطلاق خدمة سامسونج للدفع الإلكتروني “سامسونج باي” في الولايات المتحدة على الأقل.