-->

تحميل لعبة Fifa 2016 Demo


نبذة عن لعبة فيفا  Fifa 2016

اعضاء وزوار مدونة شبكة اليوتيوب الكرام , اهلا وسهلا بكم . اقدم اليكم اليوم لعبة من اجمل العاب كرة القدم فى العالم وهيا لعبة فيفا 2016 Fifa اصدار النسخة خاص بالكمبيوتر , حيث ان تلك اللعبة حازت على اعجاب الملايييين حول العالم من الشباب والاطفال وحتى الكبار من عاشقين كرة القدم لما يوجد باللعبة من مهارات وتقنية عالية وكذلك جرافيك ليس بالسئ واثارة ومتعة وتحدى .
حيث لعبة فيفا 2016 Fifa تحتوى على جميع دوريات العالم وكذلك جميع البطولات العالمية المنظمة تحت ادارة الفيفا حيث ان الشركة المنتجة للعبة قد قامت باضافة المزيد من الدوريات والبطولات المحلية التى لم تكون فى الاصدار السابق من اللعبة فيفا 2015 , مثل الدورى البرازيلى والسوبر الصينى وكذلك الدورى الكورى والكثير من الدوريات الاخرى التى لم تكن مضافة فى الاصدارات السابقة . حيث ان شركة EASPORT قد عودتنا على الاختلاف والتميز فقد قام المطورون باضافة مفاجأة حيث ان لعبة فيفا 2016 ستضم الفريق النسائى لاول مره فى تاريخ العاب كرة القدم منذ ان تم اصدارها , حيث ان شركة كونامى لم تضيف فريق نسائى فى اى من اصدارات العابها بيس , لذلك ستكون فيفا 2016 هيا اول لعبة تحتوى على فريق نسائى , وستحتوى على المنتخبات المانيا , السويد , كندا , المكسيك ,فرنسا , اسبانيا , انجلترا .
لعبة فيفا 2016 سيكون بها اخر انتقالات اللعيبة من الاندية بمختلف انحاء العالم خاصة ان فيفا 15 لا تحتوى على تلك الانتقالات , كذلك تم تحديث قوة الاعيبة ومهاراتها المختلفة مثل كريستيانو رونالدو والارجنتينى ميسى وسواريز ونيمار وغيرهم من الاعيبة العالمية , اما بالنسبة لجرافيك اللعبة فإنك لن تسطيع التفريق بين ماتش كرة قدم فى لعبة فيفا 2016 وبين ماتش حقيقى فالاختلاف بسيط , كذلك طريقة جرى الاعيبة او الشوت او التمرير من لاعب لاخر حيث انها تبدو كالحقيقة تماما , الجدير بالذكر ان لعبة فيفا 2016 تمتلك الكثير من ملاعب كرة القدم المشهورة حول العالم مثل الارينا والاولد ترافورد والكثير الكثير , كذلك مضاف اليها اجدد الاحذية والكور فى مختلف الدوريات .

فيديو من لعبة فيفا 2016 Fifa




معلومات عن لعبة 16 Fifa

Minimum Specifications
OS: Windows 7/8/8.1 - 64-Bit
CPU: Intel Core i3-2100 @ 3.1GHz (or AMD Phenom 7950 Quad-Core, AMD Athlon II X4 620 equivalent)
RAM: 4GB
Minimum Supported Video Cards: ATI Radeon HD 5770, NVIDIA GTX 650
DirectX: 11.0
Single System Multiplayer 2-4 players + 1 keyboard on a PC
Input: Keyboard, Mouse, Dual Analogue gamepad, VOIP Headset

Recommended Specifications
OS: Windows 8/8.1/10 - 64-Bit
CPU: Intel i5-2550K @ 3.40GHz (or AMD FX-6350 Six-Core equivalent)
RAM: 8GB
Minimum Supported Video Cards: ATI Radeon HD 6870, NVIDIA GTX 460
DirectX: 11.0
Single System Multiplayer 2-4 players + 1 keyboard on a PC
Input: Keyboard, Mouse, Dual Analogue gamepad, VOIP Headset
الفرق والمنتخبات والملاعب الموجودة فى الديمو
الفرق النسائية - منتخب امريكا ومنتخب المانيا
Women teams :: USA & Germany
الفرق - 8 فرق من مختلف الدوريات
club teams :: Chelsea FC, Manchester City, FC Barcelona, Real Madrid, Borussia Dortmund, Borussia Mِnchengladbach, PSG, Inter Milan, River Plate, Seattle Sounders FC
الملاعب - 3 ملاعب
Stadiums :: Borussia Park, Santiago Bernabeu, CenturyLink Field