-->
.

أحصل على سيرفر IPTV و VPS و VPN مجانا




تتعدد الشروحات على اليوتيوب حول طرق الحصول على سيرفرات IPTV أو VPS أو VPN لكن أغلبها لا تشتغل , أنا في شرح اليوم قمت بشرح لكم طريقة الحصول على سيرفر IPTV و VPS و VPN مجانا وبسهولة وتشغيلهم لمدى الحياة والشرح بالفديو ..

قبل ذلك لنتعرف معلى هذه المستطلحات .

ما هو نظام IPTV؟

يتسائل الكثيرين عن هذا النظام ولماذا هو الوحيد الذي تعمل عليه محطات bein sport . _ هو عباره عن نظام نقل الصوره عن طريق بروتوكول معين ، بحيث يقوم بتسجيل الصوره ثم نقلها مما يؤدي الى تاخير في بث المحطه ثواني عن البث الاصلي ، والجدير بالذكر ان الصوره ليست بالجوده المطلوبه التي يرغبها المشاهد ولكن في الوقت الحالي قد تكون كافيه الى حد ما لترضي رغبات متابعين كره القدم.

_ اما بالنسبه لسرعه الانترنت يجب ان تكون 2 ميجا على الاقل دون نقصان في تسارع الانترنت ويفضل ان يكون ارضي وليس 3g نظرا لان الخطوط اللاسلكيه ضعيفه حاليا ، اما السحب بالجيجا هو ليس بالقليل ، لا يقل في الشوط الواحد ما يقارب 250 - 300 ميجا ، ويفضل فصل النظام بين الاشواط للتوفير ، فهو مثل موقع you tube طالما انت تشاهد الفيديو عليه يكون التحميل جاريا ويخصم من الرصيد المتاح لك. ونظرا ان شركات الاتصلات كافه تحدد للمواطن كميه السحب الشهري بالجيجا يكون من الصعب علينا ان نتابع المحطات بشكل يومي ولفترات طويله كما كنا بالسابق .

ما هو نظام VPN ؟

* VPN أو ما يعرف بـ الشبكة الافتراضية الخاصة هى أحد أفضل الحلول التى تقوم بتشفر اتصالك بالإنترنت أو أجهزة الكمبيوتر الأخرى عن طريق عمل “نفق” وهمي يشفر ما تمر منه البيانات وهذا يعني عدم قدرة أى شخص أو هيئة على إعتراض بياناتك أو نشاطاتك على الإنترنت حتى لو كان مزود خدمة الإنترنت الذى تتعامل معه ولا يتفوق على هذه الخدمة غير أتصالك بالأقمار الصناعية أو ما يعرف بـ “الستالايت” .

ما هو نظام VPS ؟

* وهي عبارة عن خطة استضافة تقوم فيها بالاشتراك مع مواقع اخري علي نفس السيرفر الرئيسي ولكن يتم تخصيص جزء من موارد السيرفر من ناحية الرامات والهارد والبروسيسور ووضع برامج خاصة بك ولك الحق في التحكم في امكانية وضع برامج علي السيرفر الخاص بك وحماية السيرفر الخاص بك تكون مسؤليتك وليس مسؤلية السيرفر الرئيسي ويتميز الفي بي اس باغلب امكانيات السيرفر الرئيسي ومع ذلك سعر استئجاره يكون مناسب للغاية لاصحاب المواقع المتوسطة او شركات الاستضافة المبتدئة


.. الشرح :


الروابط !


أتمنى أن أكون قد وفقت في افادتكم بهذا الشرح الجميل إذا أعجبك الموضوع لا تنسى مشاركته ليستفيد الجميع إلى مواضيع أخرى بحول الله ، دمتم بود و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .