-->
.

افضل التطبيقات لفتح المواقع المحجوبة


هناك العديد من المواقع المحجوبة فى الوطن العربى ولا يستطيع المستخدم الوصول اليها أو تصفحها بشكل مباشر , لذلك من خلال هذه التدوينة ساشارك معكم  مجموعة من التطبيقات التي ستخول لكم الطريق لفتح المواقع او البرامج المحجوبة بكل سهولة .

Hotspot Shield

من الأكيد أنه الأكثر شهرة في العالم عندما يتعلق الأمر بفتح المواقع المحجوبة و تم تحميله أكثر من 10 ملايين من متجر الجوجل بلاي و هو سهل الاستعمال مثل النسخة الخاصة به على أجهزة الكمبيوتر فقط قم بفتح التطبيق و سيتم تغيير عنوان الـ IP تلقائيا  و حاصل على  تقييم 4.0 .
تحميل تطبيق Hotspot Shield : هنـــــــــا
Hola Better Internet 

التطبيق المفضل لدى الكثيرين لأنه مجاني , خفيف و الأجمل من ذلك يوفر لك قائمة كبيرة تستطيع عبرها اختيار البلد الذي تريد تغيير عنوان الـ IP له , و بالنسبة للأخوة من العراق  فقد عالج فيه المطورون مشكلة الاتصال من العراق .
تحميل تطبيق Hola Better Internet : هنــــــا
VPN 

تطبيق VPN حقيقة تطبيق رائع و نال اعجاب و رضاء العديد من الذين قاموا باستعماله لانه يتماشى مع جيمع أجهزة الآندرويد حتى و لو كانت الأجهزة مقلدة و صينية الصنع , و المميز فيه أنه سريع و لا يثقل كاهل اتصالك بالأنترنت عند استعماله مثلما تعبر عنه صورته التي هي على شكل نينجا أي السرعة و الخفة .
تحميل تطبيق VPN : هنــــا

أتمنى أن أكون قد وفقت في افادتكم بهذا الشرح الجميل إذا أعجبك الموضوع لا تنسى مشاركته ليستفيد الجميع إلى مواضيع أخرى بحول الله ، دمتم بود و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .