الجمعة، 10 فبراير 2017



الشيء الذي يميز هواتف الأندرويد وهو سوق بلاي المتواجد بها لكن المشكلة التي لا يعرفها العامة أن جل العالم لا يمتلك سوق بلاي كامل بكل مواصفاته ومميزاته لذلك اليوم سوف نقدم لكم كود رائع يمكنكم من تحويل متجر بلاي العادي الى سوق أمريكي .
ماذا نحتاج لتحويل سوق بلاي الى ماركت امريكي ؟ يواجه العديد من المستخدمين مشكلة في تحميل تطبيقات الاندرويد من المتجر الرسمي Google Play، حيث انه احيانا وحسب الدولة والموقع الجغرافي لا تظهر نتائج عند البحث عن تطبيق او برنامج او لعبة معينة مثلا سناب شات او الواتساب او انستقرام او لعبة كلاش او كلانس، ويرجع ذلك لسياسات المتجر او الشركة المنتجة للتطبيق، ولذلك ظهرت الحاجة الى تحويل متجر جوجل بلاي الى سوق بلاي امريكي باستخدام شبكة اتصال وهمي او VPN ، حيث يتيح لك عمل اتصال vpn ان تختار دولة معينة مثلا امريكا لتتصفح السوق او متجر بلي، حيث نلاحظ تغيير شكل متجر بلاي الى النسخة الامريكية فيضاف الالعاب والافلام والموسيقى وعن طريق الكود الذي سوف نشرحه سوف تحصل عليه بشكل دائم دون الحاجة ل Vpn.





الشرح : كود سري سيعطيك مميزات رائعة في هاتفك ستعشقه








الأكواد السمتعملة .
الكود الأول : DTDRUUS4USE51412EIDK
الرمز البريدي : 11226
رقم الهاتف : 7182877227


أتمنى أن أكون قد وفقت في افادتكم بهذا الشرح الجميل إذا أعجبك الموضوع لا تنسى مشاركته ليستفيد الجميع إلى مواضيع أخرى بحول الله ، دمتم بود و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .


تعليقات بلوجر
تعليقات دسكس
تعليقات الفيسبوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صمم ب كل من طرف : جراي محمد