-->
.

تملك البايبال ؟ عليك التعرف على هذا الخبر المحزن


هل تعلم أم أسهم بايبال انخفضة بما يعادل 7٪ يوم الخميس الماضي بعد أن كشفت والدتها السابقة و أقصد هنا شركة EBay أنها لن تستخدم خدمة بايبال في الدفع بعد الآن وهذا أمر محزن جدا.

وقالت الشركة أن باي بال سيستمر كخيار للدفع لمشتري موقع EBay قبل أن يخرج، على الأقل لبضع سنوات. وقالت إيباي إنها ستبدأ عملية التحول في معالجة المدفوعات في هذا العام، حيث أن غالبية عملاء السوق سيستخدمون الشريك الجديد بحلول عام 2021. وقال رائد التجارة الإلكترونية أن التغيير سوف يؤدي إلى انخفاض تكاليف البائعين، جنبا إلى جنب مع المزيد من الخيارات. كما توفر Adyen في هولندا خدمات الدفع لنيتفليكس، سبوتيفي وأوبر. وارتفعت أسهم ايباي 15٪ الخميس بعد توقعات أفضل من التوقعات. وقال الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لشركة ديفين وينيغ خلال دعوة الأرباح الفصلية لشركة "إيباي": "بعد دراسة متأنية، نعتقد أنه يمكننا تقديم تجربة أكثر سلاسة مع منح المشترين والبائعين مزيدا من الخيارات للدفع".

ماذا عن باي بال؟

وقال ايباي ان باي بال ستبقى "شريكا هاما"، مع صفقة الحفاظ على الخدمة كخيار لجعل عمليات الشراء في السوق حتى يوليو 2023. ستعمل بايبال على ايباي حتى عام 2023، ولكن ستكون منصة adyen هي المنصة الاساسية وستتم اغلب عمليات الدفع عن طريقه عام 2021 , adyen الان موجودة في ايباي امريكا، وتم تنشيطها كمنصة لامريكا وبحلول عام 2021 ستكون عمليات الدفع من خلالها اكثر من بايبال "عالميا"، اذا بايبال تخرج عام 2023 فكيف ستعمل بايبال ؟ وتعمل adyen ؟ , اليك الجواب : بايبال ستكون المسؤولة عن الماركات العالمية، اما adyen ستعمل كما يعمل البايبال الان.



أتمنى أن أكون قد وفقت في افادتكم بهذا الشرح الجميل إذا أعجبك الموضوع لا تنسى مشاركته ليستفيد الجميع إلى مواضيع أخرى بحول الله ، دمتم بود و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

المصدر : أمريكا اليوم