الأربعاء، 7 فبراير 2018



بدأت شائعات تتوارد بأن هاتف Galaxy S9 سوف يكون آخر جهاز في سلسلة S وأن خليفته سوف يأخذ اسم Galaxy X بدلاً من Galaxy S10.

وعلى الرغم ان هذا اللقب (Galaxy X) قد ارتبط بهاتف سامسونج المرتقب القابل للطي لكن الشركة لم تؤكد على أي شيء رسمي بخصوص أياً من هذه المسميات.



لكن الأمر المهم في التسمية هو أرتباط العلامة التجارية وشهرتها العالمية بشعار S وارتباطها في الاذهان ربما تخشى سامسونج ان تخسر بعض المحبين بسبب اختلاف الاسم المعتاد للفئة الرائدة من منتجاتها، وهو الأمر الذي يجعل البعض يعتقد أن المسمى قد يصبح (Galaxy SX) والمعروف أن الحرف X يقابل الرقم 10 في الترقيم الروماني وتستمر السلسلة بنفس سياقها الحالي إلا ان المشكلة تم تصديرها للعام التالي حيث يبدو الأسم كبيراً وغير معتاد، في مقابل التسمية Galaxy X يليه Galaxy X1 وهكذا ..

على أي حال، ربما الحديث عن هذه المسميات سابق جداً لأوانه مع اعتبار أن سامسونج من المؤكد سوف تنظر إلى جميع الخيارات ولديها بالفعل الخطة المناسبة لذلك.


أتمنى أن أكون قد وفقت في افادتكم بهذا الشرح الجميل إذا أعجبك الموضوع لا تنسى مشاركته ليستفيد الجميع إلى مواضيع أخرى بحول الله ، دمتم بود و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .


المصدر : هنــــــــــــــا
تعليقات بلوجر
تعليقات دسكس
تعليقات الفيسبوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صمم ب كل من طرف : جراي محمد