-->

الأحد، 15 أغسطس 2021

عزيزي المتابع هذه الصفحة خاصة بالتحميل ستجد هنا ما تبحث عنه



















السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، أهلا وسهلا ومرحبا بكم


الرابط المشورح في الفيديو تجدونها أسفله

لقد مررنا جميعاً بذلك: أن تكون في عجلة من أمرك أو لست متأكداً أي الأماكن به واي فاي مجاني ولا تريد الذهاب في رحلة بحث طويلة في جميع أنحاء المدينة في كل مرة تحتاج فيها إلى الاتصال! Instabridge موجود هنا ليوفر لك متاعب طلب كلمة مرور الواي فاي في كل مكان تذهب إليه. يحتوي على خريطة تعمل في وضع عدم الاتصال، مما يجعله تطبيق السفر المثالي. مع إضافة أكثر من 4 ملايين كلمة مرور ونقاط اتصال واي فاي إلى قاعدة بياناتنا، فإن Instabridge يشبه المفتاح الرئيسي الذي يمكن أن يساعدك في الاتصال حينما وأينما تريد.

Instabridge هو مجتمع عالمي من الأشخاص الذين يشاركون كلمات مرور شبكات الواي فاي. لقد جمعنا أكثر من 4 ملايين كلمة مرور ونقطة اتصال، وهذا الرقم يتزايد كل يوم! إنه مجاني تماماً، ويوفر لك المال عند استخدام البيانات، ويساعد الآخرين الذين لا يستطيعون شراء اتصال واي فاي عند الحاجة. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يضيفون شبكات واي فاي، أصبحنا أقرب إلى جعل خدمة الواي فاي المجانية متاحة للجميع!

فقط قم بتنزيل التطبيق >> اتصل بالواي فاي تلقائياً >> انضم إلى مجتمعنا

مع الملايين من نقاط الاتصال الساخنة الآمنة والمحدثة لشبكة واي فاي، يعد Instabridge أبسط طريقة لتصفح الإنترنت مجاناً. تعرف أداة Wifi Finder المقدمة من Instabridge شبكات واي فاي التي تعمل وتُبعدك تلقائياً عن الشبكات التي لا تعمل. لا إعداد مطلوب. إنه يعمل فقط! من خلال خريطة السفر المدمجة بشكل جميل والإحصائيات التفصيلية على كل شبكة في قاعدة بياناتنا، لن تقلق أبداً بشأن كيفية الاتصال ولا أين يمكنك ذلك.

الخصائص
• احصل على اتصال واي فاي مجاني في جميع المدن الرئيسية
• لا قيود على البيانات، لا تكلفة
• الاتصال التلقائي بشبكة واي فاي بمجرد توفرها (مثالي في المطارات).
• احصائيات مفيدة (مثل السرعة والشهرة واستخدام البيانات) على أي كلمة مرور أو نقطة فعالة في قاعدة بياناتنا.
• يشمل خرائط بلا اتصال حتى تتمكن من العثور على نقاط الاتصال حتى عندما تتجول أو تكون لديك بيانات منخفضة! التطبيق المثالي عند السفر!
• يدعم WEP و WPA و WPA2 و WPA3.
• أسهل في الاستخدام من WPS.

ساعدنا على جعل واي فاي في متناول الجميع! عندما تنضم إلى مجتمعنا، فإنك تمهد الطريق لملايين الأشخاص حول العالم الذين لا يستطيعون شراء واي فاي في منازلهم.





Instabridge - واي فاي مجاني

الرابط المشروح : هنــــــــــــا




أتمنى أن يكون الشرح قد أعجبكم لا تنسو الإشتراك في القناة هناك شروحات يومية
تعليقات بلوجر
تعليقات دسكس
تعليقات الفيسبوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صمم ب كل من طرف : جراي محمد