-->

الأربعاء، 4 مايو 2022

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم في تدوينة جديدة ومراجعة جديدة لهاتف خرافي من شركة شاومي الهاتف الذي أصبح حديث العالم في الآونة الأخيرة




مميزات شاشة العرض


كانت شاشة AMOLED الخاصة بـ Note 10 Pro بمثابة ترقية هائلة مقارنة بالجيل السابق. وبما أنها كانت قفزة كبيرة للأمام ، يبدو أنها لم تكن بحاجة إلى الترقية إلى Note 11 Pro. لذلك ، يتميز Note 11 Pro 5G بنفس شاشة AMOLED مقاس 6.67 بوصة من سامسونج بدقة 1080 بكسل ومعدل تحديث 120 هرتز. مراجعة Xiaomi Redmi Note 11 Pro 5G تبلغ الدقة الفعلية للوحة 1080 × 2400 بكسل 395 بكسل لكل بوصة. إن فتحة الكاميرا السيلفي صغيرة بشكل لا يصدق ، وتتطابق مع تلك الموجودة في الطراز السابق. كما أن زجاج الغوريلا 5 الموجود في مقدمة كل شيء لم يتغير عن العام الماضي. تدعم شاشة Redmi 11 Pro 5G معدل التحديث البالغ 120 هرتز وألوان DCI-P3. تسرد بعض تطبيقات قراءة الأجهزة أيضًا الشاشة على أنها تدعم HDR10 ، لكن Xiaomi لا تعلن عنها على هذا النحو ، لذلك يجب ألا تتوقع أي إمكانات لشاشة HDR. لذلك ، لنبدأ باختبار العرض الخاص بنا. تعلن Xiaomi عن الشاشة على أنها قادرة على 700 شمعة مع تعزيز ضوء الشمس وما يصل إلى 1200 شمعة في السطوع. تُظهر قياساتنا أن الشاشة تتمتع بسطوع نموذجي يبلغ 470 شمعة في المتر المربع وأقصى سطوع عالٍ (تعزيز ضوء الشمس) يبلغ 746 شمعة. تتوافق هذه الأرقام مع ما وعدت به Xiaomi ، وكذلك مع شاشة Note 10 Pro. كان الحد الأدنى للسطوع الذي التقطناه عند النقطة البيضاء 2.3 شمعة – مما يعني أنه ممتاز.


 



دقة اللون



معدل التحديث تدعم الشاشة معدلات التحديث 60 هرتز (قياسي) و 120 هرتز (الحد الأقصى) ؛ كلاهما خيارات ثابتة. إذا اخترت 120 هرتز ، كما سيفعل معظم المستخدمين ، فسيتم استخدام 60 هرتز فقط لتشغيل الفيديو وعبر التطبيقات التي لا يمكنها دعم شاشات أعلى من 60 هرتز. لكل شيء آخر ، تعمل الشاشة بتردد 120 هرتز. مراجعة Xiaomi Redmi Note 11 Pro 5G من الممكن ممارسة الألعاب ذات معدل التحديث العالي على Redmi Note 11 Pro 5G ، ولكن من المحتمل أن تكون وحدة معالجة الرسومات الخاصة بها أضعف من أن تحدث في معظم الألعاب. تدفق يأتي Redmi Note 11 Pro 5G مزودًا بـ Widevine L3 DRM الأساسي. عادةً ما تقوم Xiaomi بتحديث مستوى DRM بعد وقت قصير من الإطلاق عند الضرورة. على سبيل المثال ، تأتي بقية هواتف Redmi Note 11 مع أعلى مستوى من Widevine L1 DRM. من الآمن أن نفترض أن هذا الشخص سيحصل عليه في النهاية أيضًا. لن يجلب دعم HDR10 ، لكنه سيمكن دفق Full HD.




عمر البطارية


يعمل هاتف Xiaomi Redmi Note 11 Pro 5G ببطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة ، تدعم الشحن السريع حتى 67 وات. يعمل هذا النموذج على مجموعة شرائح Snapdragon 695 5G الجديدة التي تم بناؤها على عملية تصنيع 6 نانومتر فعالة ونتوقع أن يقوم الهاتف باختبار البطارية باستخدام هذا الجهاز. وقد فعلت ذلك بالتأكيد! سجل Redmi Note 11 Pro 5G تصنيفًا ممتازًا للقدرة على التحمل لمدة 115 ساعة ، مطابقًا لـ Redmi Note 10 Pro. لقد كان أداءً رائعًا في جميع سيناريوهات الاختبار – المكالمات وتصفح الويب وتشغيل الفيديو وحتى الاستعداد. مراجعة Xiaomi Redmi Note 11 Pro 5G يحتوي Realme 9 Pro على نفس مجموعة الشرائح وسعة البطارية ، لكنه سجل تصنيفًا أعلى للقدرة على التحمل. هذا لأنه يحتوي على شاشة LCD مختلفة ، والتي يبدو أنها أكثر كفاءة في استخدام الطاقة من AMOLED في Note 11 Pro 5G حيث تتمتع بعمر بطارية مطابق في مكالمات 3G والاستعداد ، لكنها حققت أداءً أفضل في الاختبارات التي تظهر على الشاشة .



خاصية الشحن السريع


واحدة من أبرز الترقيات التي يجلبها Redmi Note 11 Pro 5G منذ Note 10 Pro هي 67W Mi Fast Charging. يدعم الطراز السابق ما يصل إلى 33 واط. بطبيعة الحال ، يأتي الهاتف مع محول الطاقة هذا وكابل شحن مصنف 6A. مراجعة Xiaomi Redmi Note 11 Pro 5G لذلك ، وفقًا لـ Xiaomi ، يجب أن يقوم الشاحن المذكور بإعادة ملء 50٪ من البطارية خلال 15 دقيقة ، بينما يستغرق الشحن الكامل حوالي 42 دقيقة. وقد وضعنا ذلك على المحك بالطبع. أخذ الشاحن 67 واط الخليط من 0٪ إلى 46٪ في 15 دقيقة. يمنحك ما مجموعه 30 دقيقة على هذا الشاحن 74٪ – وهذا سريع جدًا بالنسبة إلى متوسط ​​الميزانية.

مميزات الصوت في الهاتف



مكبرات الصوت يوفر Xiaomi Redmi Note 11 Pro 5G إعداد مكبر صوت استريو مناسب. يوجد مكبرا صوت موضوعان بشكل متماثل على جانبيها العلوي والسفلي ، كل منهما خلف الشبكات المنقطة. يحتوي الجزء العلوي على منفذ ثانٍ أعلى الشاشة مباشرةً حيث يتضاعف أيضًا كسماعة أذن. مراجعة Xiaomi Redmi Note 11 Pro 5G الصوت متوازن ، ويبدو أن كلا مكبرات الصوت متساوية في القوة والقدرة على قدم المساواة فيما يتعلق بالترددات. سجل الهاتف علامة جيدة جدًا في اختبار جهارة الصوت لدينا ، تمامًا مثل Note 10 Pro. تم تحسين جودة الصوت منذ الجيل الأخير – ليس فقط يمكننا سماع نغمات غنية متوسطة وعالية ، ولكن هناك صوت طنين ملحوظ. ولهذا السبب سنمنحه علامة ممتازة لجودة الصوت. يوجد تحسين تلقائي لـ Dolby Atmos عبر العديد من تطبيقات الوسائط مثل Gallery و Mi Video و YouTube وما إلى ذلك ، لذلك يمكنك توقع تجربة صوت أفضل من بينها.





مميزات الكاميرا الخلفية للهاتف



عداد مألوف لكاميرا ثلاثية في الخلف يستخدم Xiaomi Redmi Note 11 Pro 5G إعدادًا مألوفًا للكاميرا الثلاثية – هناك كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل وكاميرا فائقة السرعة بدقة 8 ميجابكسل وعين ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. أول كاميرتين متطابقتين مع Redmi Note 10 Pro ، بينما تم تخفيض الماكرو منذ العام الماضي. لا يوجد مستشعر عمق في Note 11 Pro 5G أيضًا. مراجعة Xiaomi Redmi Note 11 Pro 5G تستخدم الكاميرا الأساسية مستشعر Samsung ISOCELL HM2 1 / 1.52 بوصة بدقة 108 ميجابكسل مع 0.7 ميكرون بكسل وعدسة 24 مم f / 1.9. مرشح الألوان هو Nona-Bayer ، مما يعني أن 9 بكسلات مستشعر مدمجة في 2.1 ميكرومتر ، ودقة الإخراج هي 12 ميجابكسل .. PDAF متاح .. هذه هي الكاميرا الوحيدة التي تدعم الوضع الليلي. تستخدم الكاميرا فائقة الاتساع مستشعر Sony IMX355 بدقة 8 ميجابكسل خلف عدسة 16 مم f / 2.2. التركيز ثابت عند اللانهاية. لا يوجد وضع ليلي هنا. تستخدم كاميرا الماكرو مستشعر GalaxyCore GC02M1 بدقة 2 ميجابكسل خلف عدسة f / 2.4. التركيز ثابت على بعد حوالي 4 سم.



أتمى من صميم قلبي أن تكون هذه التدوينة قد نالت إعجابكم 
طبعا تطرقنا الى كل ما بتعلق بالهاتف وكل ما يخصه من جوانب إلى أن نتطرق الى فيديو كامل على قناتا باليوتيوب التي سيكون فيه شرح كامل عن هذه السلسلة 
مع أطيب التهاني اخوكم وصديقكم محمد سرغيني
تعليقات بلوجر
تعليقات دسكس
تعليقات الفيسبوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صمم ب كل من طرف : جراي محمد