Web Analytics Made Easy - Statcounter
Crypto Fund Trader - أفضل شركة تداول للدعائم تركز على تمويل المتداولين لتمكين حياتهم المهنية -->

Crypto Fund Trader - أفضل شركة تداول للدعائم تركز على تمويل المتداولين لتمكين حياتهم المهنية




Crypto Fund Trader هي شركة تجارية رائدة مكرسة لتزويد المتداولين بالموارد التي يحتاجونها لتحقيق أهدافهم. أنها توفر ما يصل إلى 200000 دولار من التمويل للمتداولين وتغطي أي خسائر محتملة، مما يسمح لهم بالتداول بنفس مستوى الثقة مثل الحوت. من ناحية أخرى، يمكن للمتداولين البدء في تداول السلع بمبلغ يصل إلى 85 دولارًا أمريكيًا باستخدام حسابهم الممول بقيمة 10000 دولار أمريكي.


يمكن للمتداولين الحصول على 80% من أرباحهم في حساباتهم الممولة


يمكن للمتداولين الحصول على تمويل يصل إلى 200000 دولار


يمكن للمتداولين البدء في تداول الدعم بمبلغ يصل إلى 85 دولارًا أمريكيًا من خلال حسابهم الممول بقيمة 10000 دولار أمريكي.


تشتهر هذه الشركة بتزويد المتداولين بأفضل الأدوات والدعم لإنجاح رحلة التداول الخاصة بهم.


كونها شركة تداول خاصة كبرى، تقدم Crypto Fund Trader للمتداولين فروق أسعار منخفضة تصل إلى 0 نقطة، بدون رسوم تداول، ورافعة مالية عالية تبلغ 1:100. ومع نظام التقييم المكون من مرحلتين، لديهم دليل على الاحتياطيات أيضًا.


مع هذه الشركة، يمكن للمتداولين الوصول إلى مجموعة واسعة من الموارد ويمكنهم التداول بثقة، مع العلم أنهم مدعومون بالكامل. سواء كان المتداول مبتدئًا أو محترفًا متمرسًا، فإن Crypto Fund Trader يوفر له الموارد التي يحتاجها لتحقيق أهدافه.


يوفر Crypto Fund Trader للمتداولين الفرصة للتداول بدون عمولة والحصول على فروق أسعار BTC تصل إلى 15 سنتًا، حتى أقل من البورصات الرئيسية الحالية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمتداولين الحصول على 80% من أرباحهم في حساباتهم الممولة.





للحصول على تمويل من متداول صناديق العملات المشفرة، ما عليك سوى اجتياز عمليتي تقييم بنسب مختلفة من الربح المستهدف. ستساعدك هذه التقييمات على أن تصبح متداولًا ممولًا حقيقيًا وبأعلى الشروط. أدناه يمكننا أن نرى التفاصيل حول المرحلتين


5% الحد الأقصى لتقييم الخسارة اليومية


10% الحد الأقصى للخسارة الإجمالية


لا رسوم التداول


انتشار من 0 نقطة


فترة تداول غير محددة


رسوم تسجيل واحدة فقط.


أكبر ميزة لمتداول Crypto Fund هي أنك تدفع رسومًا واحدة فقط للتسجيل، والتقييم الثاني مجاني، لذا لكي تكون متداولًا ممولًا، عليك فقط دفع رسوم واحدة.


قال الرئيس التنفيذي: "تفتخر Crypto Fund Trader بتمكين المتداولين من اتخاذ الخطوة التالية في حياتهم المهنية". "نحن ملتزمون بمساعدة المتداولين على تحقيق أهدافهم وتحقيق أقصى استفادة من تجربتهم في التداول."


وفي حديثه عن مزايا كونك متداول Crypto Fund Trader، اختتم الرئيس التنفيذي قائلاً: "نحن فخورون بأن نقدم للمتداولين فرصة للتداول بدون عمولة والحصول على فروق أسعار في BTC تصل إلى 15 سنتًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمتداولين الحصول على ما يصل إلى 80٪ من أرباحهم في حسابهم الممول."


انضم إلى Crypto Fund Trader اليوم!

قم بالتسجيل مع Crypto Fund Trader اليوم واطلق العنان لإمكانات استثماراتك! استفد من فروق الأسعار والرافعة المالية التنافسية، بالإضافة إلى مجموعتها الشاملة من الأدوات القابلة للتداول. بالإضافة إلى ذلك، استفد من العروض الترويجية والمكافآت السخية لتحقيق أقصى استفادة من تجربة التداول الخاصة بك.


بيانات المتصل

يدعم


support@cryptofundtrader.com


موقع الشركة

https://cryptofundtrader.com/