-->
.

احصل على اكواد برمجية و شاركها مع اصدقائك





الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنامن يهده الله فلا مضل له 
ومن يضلل فلا هادي له أشهد ان لا إله الا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا عبدهورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعهم بالإحسان الى يوم الدينربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــمربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل ليعقدة لساني يفقهوا قولي...


اخواني أخواتي زوار و متابعي Networks-Tube



**أقدم لكم موقع بتبادل الاكواد البرمجية :**


يحتاج بعض المطورين والعاملين في مجال البرمجة في بعض الأحيان إلى مشاركة أكواد برمجية خاصة بلغة محددة مع أشخاص آخرين، إما لأنهم يرغبون بأن يقوم الآخرين بالاطلاع على الكود لحل مشكلة به، أو لكي يتعلموا منه، أو لأي سبب آخر يرغب به صاحب الكود بمشاركته مع الآخرين.
موقع Climbi البسيط من حيث الواجهة يسمح للمستخدم إتمام هذه المهمة بسهولة كبيرة، فيمكن لأي مبرمج أن يكتب أو ينسخ الكود الذي يريد مشاركته مع الآخرين، ليتمكن بعد ذلك من حفظه والحصول على رابط يتم إرساله للجهة المطلوبة، وبمجرد فتحه سيظهر الكود لهم بشكلٍ واضح ومرتّب وبسيط.
ويمكن للمستخدم تحديد لغة البرمجة الخاصة بالكود المكتوب، كما يمكن تسمية الملف قبل حفظه وإرسال رابطه للآخرين، مما يسمح لهم بفهم الفكرة الخاصة به بسرعة أكبر دون الحاجة لفهم الكود، وإنما من العنوان فقط، كما يمكن للمستخدم تعديل الكود ليظهر سجل التعديلات الخاص به كذلك.