الأربعاء، 5 أكتوبر 2016





السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
 مرحبا بكم أصدقائي محبي ومتابعي محمد سرغيني على مدونة شبكة اليوتيوب .

طبعا كما تعلمون في كل سنة تفتح  أبواب القرعة للهجرة الى أمريكا وهذه السنة وهذه السنة تم افتتاح التسجيل ببرنامج قرعة الهجرة لأمريكا برسم سنة 2018 ابتداء من يوم 4 أكتوبر 2016 وسيمتد إلى غاية 7 نونبر 2016 حيث لن تقبل أي طلبات بعد إنتهاء موعد التسجيل.

التحقق من النتائج باستعمال كود التسجيل سيكون متاحا ابتداء من 5 ماي 2017 ويبقى صالحا إلى غاية 30 شتنبر 2017 .

كيفية التسجيل في قرعة أمريكا لسنة 2018 !



الإجراءات: يمكن للمشاركين ملء الإستمارة الإلكترونية الخاصة بطلب تأشيرة الهجرة عبر الموقع الإلكتروني .

الموقع الإلكتروني : اضغط هنا 

المشاركة في برنامج القرعة مجانية. ويسهرعلى إدارة هذا البرنامج مركز الخدمات القنصلية كينتاكي بالولايات المتحدة الأمريكية الذي يزود الفائزين في القرعة بجميع التعليمات حول هذا البرنامج. وللمزيد من المعلومات، المرجو الضغط هنــا .

يجب أن تحتوي الطلبات على إسم و تاريخ و مكان إزدياد الزوج أو الزوجة وجميع أبناء المشارك بما فيهم الأبناء الشرعيين والأبناء بالتبني والرًبائب، الذين لم يتجاوزوا 21 سنة في وقت ولوج القرعة، حتى وإن لم يعد المشارك في القرعة متزوجا شرعيا بأم أو أب الطفل، حتى وإن كان الزوج أو الزوجة أو الإبن لا يسكنون حاليا مع المشارك أولن يهاجروا معه.

 تجدر الإشارة إلى أن مقدم الطلب هو المسؤول عن المعلومات الخاصة به، بغض النظر إن قام شخصيا بإدخالها أو بمساعدة أحد في مقهى إنترنت أو موقع آخر. ولقد رأينا العديد من الأمثلة المؤسفة حيث أن الشخص في مقهى الانترنت قام بإدخال معلومات غير صحيحة، مثلا حذف أفراد الأسرة أو إدخال الصورة عن طريق الخطأ. وفي هذه الحالات، فإن مقدم الطلب يمكن اختياره كفائز، لكنه ليس مؤهلا لتلقي التأشيرة. ولذلك، فإنه من الأهمية بمكان أن تكون المعلومات دقيقة ومضبوطة.

نصيحة : من لم سيبق له المشاركة في القرعة، يجب أن يذهب إلى نوادي الأنترنيت المتخصصة في ذلك، لأن هناك فرصة واحدة لكل شخص، فلا تضيع فرصتك إذا كانت لديك الرغبة في الهجرة إلى أمريكا.
تعليقات بلوجر
تعليقات دسكس
تعليقات الفيسبوك
صمم ب كل من طرف : جراي محمد